البشرة  الحساسة - حب الشباب و الوردية

الوردية وحب الشباب هما من الأمراض الجلدية، فإنه يحدث عندما يحصل الجلد التهابات مع الأجزاء الحمراء التي هي حساسة جدا.  لدينا المنتجات التي تساعدك على تغطية الأجزاء الحمراء في حين السماح للبشرة للتنفس! 

 الوردية عادة ما تحدث على الذقن والأنف والخدين وعلى الجبين.  الجلد يصبح أحمر وغضب، كما قد تحدث بثور وتضخم الغدد الدهنية، وهذا هو السبب في خلل الوردية يمكن أن تكون مختلطة مع حب الشباب.  حب الشباب هو مرض الجلد الذي يحدث من خلال التهاب في الغدد الدهنية، وبعد ذلك الجلد يمكن أن يكون متقيح. 

 كل من الوردية وحب الشباب تجعل الجلد الأحمر وحساس جدا لماذا من المهم استخدام الطرق النظيفة، والمنتجات الخفيفة التي تسمح للبشرة للتنفس في حين تكون قادرة على إخفاء الاحمرار.  يجب عليك استخدام المنتجات التي صنعت خصيصا للبشرة الحساسة، وهذا هو السبب لدينا مسحوق الأساس هو مناسب تماما كما هو المنتج من مستحضرات التجميل الوحيدة التي وافقت عليها جمعية الربو والحساسية السويدية.  يتكون مسحوق الأساس لدينا من 100٪ من المعادن المنقى، ويغطي المناطق المفضلة ولكن لا تسد المسام (لأنه لا يحتوي على الشمع)، ولكن يسمح للبشرة للتنفس وبالتالي فهو منتج مثالي للبشرة الحساسة.  أنها لا تحتوي على أي العطور أو المواد الحافظة، او المواد التي يمكن تسبب عادة  الجلد الجاف الذي يؤدي إلى تفاقم الغدد الدهنية و الوردية / حب الشباب.  يمكنك قراءة المزيد حول ما يحتوي على ماكياج هنا . 

 ومن المهم أيضا أن تكون دائما حذرا لإزالة كل من الماكياج قبل النوم، وتنظيف وجهك مع منتجات التنظيف التي لا تجف الجلد. 

 من أجل التعامل مع الأطراف الحمراء قمنا بتطوير المخفي الخضر الخاصة، إديغران.  النغمة الخضراء تحييد الأطراف الحمراء وتساعد على إخفاء الاحمرار، الوردية، حب الشباب والأوعية الدموية السطحية.  إذا كنت ترغب في العمل على أجزاء أكبر حمراء، يمكنك مزج إديغران مع  مسحوق الأساس ، مما أدى إلى نتيجة حتى لا تشوبه شائبة. 

 للحصول على أفضل النتائج تطبيق مسحوق مع إيدون مينيرالس كابوكي فرشاة .  لدينا فرشاة كابوكي مصنوعة من تاكلون، وهي هيبوالرجينيك لطيفه لأولئك الذين يعانون من حساسية الجلد (مثل حب الشباب أو الوردية). 

 للعثور على الظل المناسب للمؤسسة، يرجى الضغط هنا .



التشغيل والإنتاج Wikinggruppen