هيبوالرجينيك ميكوب


الحساسية هي رد فعل مفرط عندما يتفاعل الجسم مع مادة غير مؤذية لمعظم الناس.  أكبر هيئة في الجسم, هي الجلد، وأيضا العينين حساستين بشكل خاص لمسببات الحساسية والالتهابات، وهو سبب يجب أن يكون لديك مطالب عالية إضافية على منتجات الماكياج تستخدم أقرب إلى هذه الأجزاء من الجسم. 

عندما تكون لديك حساسية أو نوع البشرة حساسة لديك  التي تريد استبعاد جميع المكونات التي قد تسبب تهيج واستخدام فقط منتجات خفيفة على الجلد دون المواد التي يمكن أن تهيج أو تسبب الحساسية.  أمثلة على المواد التي غالبا ما تسبب الحساسية هي النيكل والكروم والعطور وبعض المواد الحافظة.  لذلك، في إدن المعادن، لدينا القضاء تماما على النيكل والكروم والعطور في جميع منتجاتنا.  المنتجات التي تتطلب المواد الحافظة (مثل الماسكارا) اخترنا مواد حافظة مختلفة لأنواع مختلفة من الماسكارا، من أجل تحمل على الأقل واحدة من الماسكارا لدينا.



وتتكون المنتجات الأساسية من 100٪ من المعادن النقية للغاية، والتي تتكيف مع البشرة الحساسة.  وتنقى المعادن من النيكل والكروم والكائنات الدقيقة.  أنها لا تحتوي على البودره، النفط، سيليكون، العطور، البزموت أو المواد الحافظة (مثل البارابين) - المواد التي يمكن أن تسبب الحكة، الطفح الجلدي و الحساسية.  المنتجات هي أيضا غيرعضوية وغير اللامائية، مما يمنع تشكيل البكتيريا. 

 مسحوق الاساس إيدون مينيرالس هو أيضا المنتج من مستحضرات التجميل فقط في السوق أوصت بها جمعية الربو والحساسية السويدية.  معرفة المزيد حول ما لدينا من  ماكياج يحتوي هنا .

Astma & Allergiförbundet - Logo

 منتجات إيدون مينيرالس هي ببساطة نقية ونظيفة!


 

التشغيل والإنتاج Wikinggruppen