ماكياج صديق للحيوان

نحصل على العديد من الأسئلة المتعلقة بالاختبار الحيواني على منتجات إدن مينيرالس.  "هل لا تزال هناك أية منتجات يتم اختبارها من الحيوانات؟ لماذا يجب عليك إجراء اختبارات حيوانية؟ ما هي الماركات المكياج التي لا تختبر على الحيوانات؟"  ونحن نفهم أن الأسئلة كثيرة ونحن سعداء جدا أن الكثير من يهمهم  حيواناتنا وأن الماكياج  الذي كنت تشتريه لا ينبغي أن يكون اختبر على الحيوانات. 

لا يمكنك أن ترى على المنتج إذا كان اختبر على الحيوان أم لا، إلا إذا كان المنتج لديه ختم الأرنب.  نحن في إدن المعادن لا نكرس أنفسنا لأي نوع من التجارب الحيوانية.  ولكن بما أن الكثير منكم لديه أسئلة حول هذا الأمر، فكرنا أننا سنخبركم ببعض المزيد عن سبب اختيارنا بعض ماركات المكياج للاختبار على الحيوانات.

تجارب الحيوانات

وفقا للتشريع الأوروبي، لا يسمح لاختبار إما المنتج النهائي أو المكونات على الحيوانات.  من ناحية أخرى، هناك بعض ماركات الماكياج التي تبيع منتجاتها في البلدان التي يلزم القانون الشركة المصنعة لاختبار المنتجات على الحيوانات (مثل الصين).  وهذا يعني أنه إذا كانت الشركة تبيع منتجاتها في متجر فعلي في الصين وليس لديها إنتاجها الخاص داخل البلاد، يجب اختبار المنتج على الحيوانات.  ويشترط من البلد إجراء اختبار حيواني للمنتجات التي سيتم بيعها في المخازن.  وكما أن أوروبا لديها تشريع خاص بها ضد التجارب على الحيوانات، تدعي بعض البلدان أنه يجب اختبار الماكياج على الحيوانات.  ثم الأمر متروك للشركة التي تبيع ماكياج لتقرر ما إذا كنت ترغب في إجراء اختبار الحيوان أم لا.  يمكنك دائما اختيار عدم بيع المنتجات الخاصة بك إلى البلدان التي تتطلب اختبار الحيوانات، وبالتالي تجنبها

عند شراءك منتج من إدن مينيرالس، 
يمكنك أن تطمئنِّي أن المنتج لم يتم اختباره على الحيوانات. 

نحن نحب الحيوانات ونرغب في الحفاظ على الحياه بكوكبنا!

التشغيل والإنتاج Wikinggruppen